أخبار متنوعة

دار الأوبرا المصرية تستضيف الموسيقار “عمر خيرت” في حفل جماهيري

دار الأوبرا المصرية تستضيف الموسيقار “عمر خيرت” في حفل جماهيري

كتبت:_ روان هيثم

يحيى الموسيقار الكبير عمر خيرت حفلا موسيقيًا على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، يوم الثلاثاء الموافق 3 أكتوبر المقبل، وهو الحفل الذي سيشهده حضور جماهيري ضخم من محبي الموسيقى.

ومن المقرر أن يقدم عمر خيرت خلال الحفل باقة من أهم المعزوفات الموسيقية أبرزها: قضية عم أحمد ,100 سنة سينما، فيها حاجة حلوة، البخيل وأنا، ضمير أبلة حكمت، ليلة القبض على فاطمة،، اللقاء الثاني صابر يا عم صابر، اللقاء الثاني، غوايش، إعدام ميت، مسألة مبدأ، عارفة، والله ما طلعت شمس ولا غربت، وغيرهم من المقطوعات التي أحبها جمهوره وارتبط بها واعتاد على سماعها.

شاهد أيضاً..

بالإضافة إلى ذلك كان الموسيقار عمر خيرت قد انسحب من حفلته الماضية الذي كان من المقرر أن تقام في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة الجديدة الثلاثاء الماضي 22 أغسطس، بسبب سوء التنظيم من قبل الشركة المنظمة، حيث شهدت الحفلة ازدحامًا شديدًا من الجمهور على بوابات الدخول منذ الساعة السادسة.

شاهد أيضاً..

وعلاوة على ذلك امتدت طوابير الجمهور لمسافات طويلة ليتمكنوا من الوصول إلى المقاعد المخصصة، وهو ما لم يكن كافيًا الأعداد الموجودة، مما أثار استياء الكثيرين، وبدأت الأصوات ترتفع، ليقرر الموسيقار الانسحاب من الحفل احترامًا للحاضرين من جمهوره

لمعرفة المزيد..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock