رياضة

خلال مؤتمر صحفياً.. الإسماعيلي يعلن إيهاب جلال مديراً فنياً للفريق

خلال مؤتمر صحفياً.. الإسماعيلي يعلن إيهاب جلال مديراً فنياً للفريق

كتب:- نعمان عبدالكريم

أعلن النادي الإسماعيلي خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم عن تولي إيهاب جلال القيادة الفنية للدراويش، وتعتبر هذه هي الولاية الثانية التي يقود فيها جلال الفريق فنياً.

ويتشكل الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي من إيهاب جلال مديراً فنياً، وحمد إبراهيم مدرب عام، أحمد حسام مدرب، مصطفى كمال مدرب حراس مرمى، أحمد سامح مدرب أحمال، دكتور هشام مصطفى طبيبا للفريق.

وقال علي ابوجريشة رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي أن مدة التعاقد مع إيهاب جلال موسم وأحد مطالبا الجماهير بدعم الفريق وعدم الإساءة لأي فرد في منظومة الكرة.

خلال مؤتمر صحفياً.. الإسماعيلي يعلن إيهاب جلال مديراً فنياً للفريق

تعرف أيضاً علي..عاجل/خطوة تفصل نجم باريس سان چيرمان عن فريق الملكي

ماذا قدم إيهاب جلال في ولايته الأولى على رأس الجهاز الفني للإسماعيلي

قاد إيهاب جلال الفريق في 19 مباراة في جميع البطولات، محققا الفوز في 9 مباريات وتعادل في 3 وخسر 7، حصد خلالها 30 نقطة في الدوري العام المصري في 18 لقاء، وخرج من كأس مصر على يد الزمالك من الدور الـ 16 بعد الخسارة 1/0.

وانهى الإسماعيلي الدوري المصري الموسم الماضي في المركز الحادي عشر برصيد 40 نقطة جمعها في خلال 34 لقاء، حيث حقق الفوز في 9 لقاءات، وتعادل في 13، وهزم في 12 لقاء، محرزا 35 هدفا، واستقبلت شباكه 38.

وإستطاع الإسماعيلي من الهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية في أخر لقاءين في الموسم بعدما قادهم حمزة الجمل فنيا في الرمق الأخير من البطولة المحلية.

زورنا أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock