أخبار متنوعة

خدمات “ميتا” ترجع للعمل تدريجياً مرة أخرى بعد العطل المفاجئ

كتبت: نرفانا أشرف علي

خدمات ميتا تعود للعمل تدريجياً

جاءت خدمات شركة “ميتا”بما فيها فيسبوك ،وإنستجرام ،و ماسنجر ،في العودة مرة أخرى للعمل بعد الانقطاع المفاجئ الذي الذي حدث نتيجة لعطل تقني مفاجئ.

وقد وضحت شركة ميتا عبر صفحتها الرسمية لتتبع الواجهات البرمجية لخدماتها الرقمية أن منصتها الاعلانية،وخاصة الأدوات المتعلقة بمعلومات الشفافية التي توضح تفاصيل الإعلانات و المعلنين ،تعاني من عطل تقني مفاجئ.

وذكر أيضاً أن تطبيق واتساب لديه معلومات بأن بعض المستخدمين يعانون من المشاكل ،مؤكدا أنه يعمل على عودة الخدمة كما كانت في أسرع وقت .

تعرف أيضاً علي..رئيس المكتب السياسي: يطالب بتشكيل جبهة جماهيرية للوقوف فى وجه الإحتلال

ويأتي هذا العطل الثاني من نوعه في اقل من شهر ،فقد شهد الخامس من مارس السابق عطل تقني ضرب جميع خدمات شركة “ميتا” واستمر لمدة 45 دقيقة.

وصرحت “ميتا” انها تحقق بخصوص الاعطال التي تضرب منصتها فجأة للوقوف عند اسباب هذه المشكلات.

وجاء موقع تتبع أعطال المواقع الإلكترونية Downdetector، حيث وضح في وقت لاحق، بتعرض منصات شركة “ميتا” لعطل مفاجئ أصاب حسابات الآلاف المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

ووضح الموقع أيضاً أن فيما يزيد علي 17 الف من مستخدمي تطبيق واتساب قام بإبلاغ عن تعطل حساباتهم في أميركا ،كما ابلغ أكثر من 30 ألف مستخدم في دولة الهند، وأكثر من 67 ألفاً مستخدم في بريطانيا، و95 ألفاً في البرازيل عن مشكلات في المنصة.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock