أخبار متنوعة

تصعيد بين روتانا و شيرين الشركة تحذف جديدها من كل مكان 

كتبت : شهد محمد 

يبدو أن أزمة روتانا وشيرين في تصاعد بعد أن شاركت شيرين عبدالوهاب عبر حسابها الرسمي على إكس واليوتيوب أغنيتها الثالثة بعنوان ” هنحتفل” ثم بعد ذلك قامت شركة روتانا بحذف الأغنية من أكس واليوتيوب أيضا بالاضافة الى الأغنيتين السابقتين حبيبي وبتمنى أنساك.

 

شيرين

 

روتانا تقييد حسابات عزيز الشافعي

ويبدو أن شركة روتانا تعمل أيضا على حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من حساب عزيز الشافعي على إكس حيث علق عزيز الشافعي على فيسبوك أن حساباته الخاصة في منصات التواصل الاجتماعي تتعرض لمحاولات تقييد فور نشره أحدث أعماله مع شيرين الغنائية.

عزيز الشافعي

قال عزيز الشافعي عبر فيسبوك ” محاولة تقييد الحساب الخاص بي في مواقع meta أو غيرها بدعوى نشر أعمال ملك شركة إنتاج فني بعينها هو خرق لقوانين حماية حقوق الملكية الفكرية للمبدعين حيث يحتفظ المبدع أو صانع العمل الأصلي بكافة حقوق النشر وإعادة النشر والأداء العلني وكافة الحقوق بغض النظر عن حقوق منتج العمل أو صاحب الحقوق المؤقت ” .

تعرف أيضاً علي..عصام صاصا يطرح “الدنيا قاسية” بعد أيام من الحكم بحبسه

وتابع ” أرجو من الشركة المعنية مراجعة إجراءاتها في هذا الصدد حيث أن أي ضرر سيتم توقيعه على شخصي جراء هذه الممارسات ليس له سند قانوني وبغض النظر عن الأثر القانوني وما يتبعه من إجراءات فلا يصح أن تكون العلاقة بين شركات الإنتاج الفني والمبدعين الأصليين بهذا الشكل ” .

روتانا تحذف أغاني شيرين

كآنت قامت شركة روتانا أيضّا بحذف أغنيتي شيرين حيث لا يستطيع الجمهور إيجادهم على صفحات شيرين الجديدة وهما بتمنى أنساك و اللي يقابل حبيبي.

جلسة تصوير خاصة لشيرين

ويذكر أن جلسة تصوير شيرين الخاصة لألبومها الجديد أحدثت ضجة كبيرة والمصور محمد سيف الذي إلتقط صورها الأخيرة وقال ” تصوير شيرين حصل منذ فترة قصيرة مع أن هناك عدد كبير من الجمهور أعتقد أن هذا التصوير قديم وعدنا و استخدمناه كونهم رأؤوا شيرين بنفس الملامح عندما قمت بتصويرها لكوفر ألبومها منذ 5 سنوات وفي عدد من أغاني السينغل التي طرحتها خلال السنوات السابقة”

تابعنا ايضا من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock