أخبار متنوعة

الفريق أسامة ربيع: رئيس هيئة قناة السويس ستظل أقصى طريق لعبور السفن وليس لها بديل

الفريق أسامة ربيع: رئيس هيئة قناة السويس ستظل أقصى طريق لعبور السفن وليس لها بديل

كتبت:- مها عزت

صرح الفريق أسامة ربيع .. رئيس هيئة قناة السويس، أن القناة بالتأكيد تحقق زيادة جديدة في الدخل عن العام الماضي .. والرئيس السيسي يترأس في كل التفاصيل ومطلع على كل شيء، منبها إلى أن الرئيس تحدث عن توقعه بتحقيق القناة 10.5 مليار دولار هذا العام .. ليس من فراغ خاصة وأنه مشاهد لكل التفاصيل.

أيضا أضاف الفريق أسامة ربيع، خلال حوار ببرنامج “الحياة اليوم”، مع الإعلامي محمد مصطفى شردي .. على قناة الحياة، أن الرئيس السيسي متيقن و له ذاكرة ومعلومات جيدة ومركز جدا ويستطيع التوقع ويعطينا توجيهات صحيحة … ودائما تكون صائبة ومتداخل في عمل الهيئة في كل المعلومات الواردة يوميا ومطلع بالأرقام وأي تغيير يحدث في القناة.

تعرف أيضاً علي – هيئة السكك الحديد تتيح للطلاب اشتراكات بأسعار رمزية

قناة السويس

بالإضافة إلي تأثر القناة بإنشاء مشروع سكة حديد لنقل البضائع، قال: “من وقت قريب سألني الرئيس عن تأثر القناة بهذه المشروعات وطمأنته بعدم تأثر القناة، وكل فترة بتطلع موجة عن طرق جديدة ولكن كلها ليست بديلة لقناة السويس وكلها حاجات بينية في الدول، وتظل قناة السويس هي أقصر وأمن طريق في العبور“.

وأشار ، أن السكك الحديدية لن تحتمل الحاويات التي تتحملها السفن، مشيرا إلى أنه أيضا سوف يتم حمل البضائع إلى مراكب ثم تنزليها مرارة أولية وفي هذا خطورة على البضائع .

صرح الفريق “أسامة ربيع ” رئيس هيئة القناة قائلا: “لا ننقص من قيمة أي مشروع ولكن من حقنا نعمل توسعات ونحافظ على السياسة التسويقية”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock