رياضة

العين الإماراتي يحقق لقب دوري أبطال آسيا على حساب يوكوهاما الياباني

كتب -: أسامة بن حدة

العين الإماراتي يفوز على يوكوهاما الياباني و يحقق لقب دوري أبطال آسيا

حقق نادي العين الإماراتي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه ويعد هذا الإنجاز بعد وصوله للنهائي لثلاث مرات من قبل في أعوام 2003 و2005 و2016، حيث فاز باللقب الأول ثم خسر أمام الاتحاد السعودي وجيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي على التوالي.

وقد فاز فريق العين في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، والتي أقيمت اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساء (19:00) بتوقيت مكة المكرمة والثامنة بتوقيت الإمارات.

و انطلقت المبارة عبر صافرة الحكم الأوزبكي الجيز تاتاشيف ولم يدم اوثت طويلا وفي الدقيقة التاسعة من شوط مبارة الأول استطاع فريق العين من تسجيل الهدف الأول عن طريق المغربي سفيان رحيمي بعد تبادل كرة سريع مع يحيى نادر. وفي الدقيقة الـ32 تمكن كاكو من تسجيل الهدف الثاني للعين من علامة الجزاء، وبذلك أصبح مجموع المباراتين 3-2 للعين.

و سجل يان ماثيوس الهدف الأول ليوكوهاما من تسديدة يسارية استقرت في مرمى العين. مجموع المباراتين 3-3 لتنهي نتيجة شوط الأول على إثر هذه النتيجة

 

تعرف أيضا على – اليونايتد يُطيح بجاره في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي


و انطلقت مجريات الشوط الثاني بين العين ويوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا.
وفي الدقيقة الـ68 المغربي رحيمي يسجل الهدف الثالث للعين بطريقة رائعة عندما استلم كرة داخل منطقة الجزاء ثم راوغ وسدد في المرمى. لتصبح مجموع المباراتين 4-3.

وعمق العين النتيجة بالهدف الرابع بواسطة لابا الذي استغل هفوة كارثية من الحارس الياباني ووضع الكرة في المرمى.
وعندما كان الجميع ينتظر صافرة الحكم انطلق لاعب الزعيم العيناوي لابا في الدقيقة الـ 95 و سجل الهدف الثاني له والخامس لفريقه العين. ليهدي اللقب لنادي القلعة البيضاء .

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock