أخبار متنوعة

السيسي يلقي كلمة في مؤتمر حكاية وطن بالعاصمة الادارية

السيسي يلقي كلمة في مؤتمر حكاية وطن بالعاصمة الادارية

كتبت:- نادين حشاد

قام رئيس الجمهورية السيد “عبد الفتاح السيسي” اليوم السبت الموافق “30” سبتمبر “2023” بتوجيه كلمة للشعب المصري وذلك من خلال مؤتمر “حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز” الذي يواصل فعالياته علي مدار “3” أيام بالعاصمة الإدارية، حيث تضمنت رسائل هامه للمصريين.

استعراض الرئيس “عبد الفتاح السيسي” أثناء إفتتاح مؤتمر “حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز” بعض الأمور المتعلقة بالإنتخابات الرئاسية القادمة وتحدث عن أحوال البلد وما تمر به من سنوات ماضية موضحًا رؤية المصريين لما يقام من أعمال في مصر من إنشاء الطرق والكباري فهو أمر ضروري ولكن الشعب عليه الصبر وليس هذا كل شيء بل هناك الكثير من أعمال الجهد والمثابرة للمزيد من التقدم والقضاء على الجوع والحرمان.

حيث تحدث الرئيس “عبد الفتاح السيسي” ايضًا عن ما يتم بخصوص أزدواج قناة السويس وتحدث عن ما يقال من شائعات وكذب وأضاف أن ما فيش حاجة بتروح عند ربنا موضحًا أن البلاد لا تتقدم إلا بالعمل والجهد والتعب والتضحية وليس بالكلام فقط.

تعرف أيضا علي – بعد تداول الخمسين جنية الجديدة – البنك المركزى المصري ينفي اصدارها

وقال الرئيس “عبدالفتاح السيسي” أن مصر تقابل الكثير من العقبات والتحديات من سنوات كثيرة ماضية .. ويجب على المصريين معرفة ما تمر به البلاد من أحوال وتحديات ويطلب منهم الصبر للصعود معًا إلي التقدم بمصر.

كما استعرض ايضًا رئيس مجلس الوزراء الدكتور “مصطفى مدبولي” كلمته من خلال هذا المؤتمر “حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز .. “موضحًا بعض الأعمال التي قامت بها الدولة من تحقيق إنجازات في كل القطاعات على مدار أكثر من “تسع” سنوات .. وأن هذه الإنجازات لم تشهدها مصر منذ سنوات موضحًا ما يتم اليوم بخصوص الأزمة الإقتصادية والتي تسببت في تضخم كبير .. لإرتفاع الأسعار في السلع والمنتجات ويقول سنخرج من هذه الأزمة ولكن ليس من يوم وليلة بل بالعمل الشاق والمثابرة.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock