رياضة

الرائد يعطِّل قطار النصر في دوري روشن السعودي

فريق النصر السعودي يخسِر أمام فريق الرائد السعودي

كتب:عبدالله قاسم

خسِر فريق النصر السعودي أمام فريق الرائد السعودي في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول بارك في الرياض، ضمن الجولة الـ23 من دوري روشن السعودي للمحترفين .

وجاءت خسارة النصر أمام الرائد بنتيجة قاسية بـ 3 أهداف مقابل هدَف واحد .

غيابات النصر :
يبدو أنَّ النصر دخلَ المباراة وهو متأثر بغيابين في منطقة الهجوم، لتاليسكا الذي كان يشكِّل ثنائيًا مع كريستيانو رونالدو، وأوتافيو الذي قرر مدرب النصر لويس كاسترو إراحته .

أحداث المباراة :
فيما ظهرَ الضيوف اليوم بشكلٍ مختلف، حيث افتتحوا التسجيل في الدقيقة 18 من عمر شوط المباراة الأول بأقدام “كريم البركاوي” بعد تمريرة “جوليو تفاريز” الذي استطاع تجاوز دفاع النصر وتمريرها لكريم الذي سجلها بدوره في المرمى .

وفي الدقيقة الـ 24، نجح “أيمن يحيى” من إحراز هدف التعديل للنصر.

تعرف أيضا على – مانشستر سيتي يتخطى كوبنهاجن ويتأهل للدور ربع النهائي

وجاء هدف كريم بعد تسديدة كريستيانو رونالدو التي أصطدمت بالقائم وتابعها يحيى لسْكِنها في شباك الرائد .

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر شوط المباراة الأول، نجح محمد فوزير من إحراز هدف التقدم الثاني للرائد.

وجاء هدف فوزير بعدَ تمريرة عرضية من سعيود، وكانَ فوزير وحيدًا دون رقابة من دفاعات النصر، ليسددها الأخيرة ويعلن عن هدف الرائد الثاني، ليصعب المهمة على أصحاب الأرض.

لم يكتفِ الرائد بالظهور بمظهر مشرِّف طوال مجريات المباراة، بل أرادوا إثبات مالم يكن يمكن إثباته في المواجهات السابقة، وهو تحميل النصر خسارة قاسية على أرضه، فأحرزَ سعيود الذي كان وحيدًا هدف الرائد الثالث في الدقيقة 87 .

فيمَا حاول النصر العودة في أكثر من فرصة، للعودة، لكنها كانت محاولات فردية من كريستيانو الذي لم يكن الحظ حليفه في المباراة بعدما جاءت كرته في العارضة للمره الثانية على التوالي في الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الثاني، بغية تقليص الفارق .

ترتيب النصر والرائد في جدول ترتيب الدوري:
ويأتي فوز الرائد معطلًا لقطار النصر في الدوري ليتوسَّع الفارق مع المتصدر الهلال بعدما كان الفارق 9 نقاط، ففي حال فوز الهلال في مباراته القادمة في الدوري فسوف يتوسع الفارق إلى 12 نقطة مع النصر .

فيما يحتل الرائد المركز الـ13 مؤقتًا، بـ 23 نقطة في جدول ترتيب الدوري .

وكانَ النصر قد تعادل في مباراته الأخيرة في الدوري، السابقة لمباراته اليوم مع الرائد، حيث جاء التعادل أمام الحزم بنتيجة (4-4)، في المباراة التي شهدت غياب نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو .

تابعنا أيضا هنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock