أخبار متنوعة

الدولار مستقر والليرة تتماسك – سعر الدولار اليوم في سوريا

كتبت : آلاء السيد

سعر الدولار اليوم في سوريا

شهد الدولار اليوم استقرارًا ملحوظًا في سوريا ، وذلك خلال تعاملات اليوم الاحد ، لليوم السادس على التوالي بالأسواق الرسمية والموازية على حدًا سواء.

 

وحسب تقارير سورية أوضحت أن إجراءات البنك المركزي بشأن تحديد أولويات استيراد بعض المواد وتأمين التمويل قد تؤثر بشكل إيجابي على مستوى سعر الدولار فضلًا عن استقرار أسعار السلع.

 

الجدير بالذكر أن سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار مستقر وذلك بتحرك بسيط يقدر بحدود 500 ليرة هذا منذ سبتمبر الماضي وحتى الآن.

الدولار

أما عن سعر الدولار وفقًا لنشرة الحوالات والصرافة ،فسجل سعر الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية 13400 ليرة للدولار الواحد وذلك في مصرف سوريا المركزي.

تعرف أيضاً علي..البريد المصري: مواعيد العمل في رمضان تسهيلا للمواطنين

أما عن سعر الدولار وفقًا لنشرة الصرف ، سجل فيها متوسط سعر الدولار مقابل الليرة السورية في البنوك 13400 ليرة .

 

أما عن سعر صرف الدولار في السوق السوداء في سوريا ، فسجل سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة اليوم بدمشق في السوق الموازية نحو 14300 ليرة وذلك لشراء ،أما عن البيع 14400 ليرة، أما عن المدن الأخرى ،حمص وحماة واللاذقية وطرطوس ودرعا والسويداء فسجل الدولار في السوق الموازية نفس أسعار دولار بدمشق.

 

أما عن حلب فسجل سعر الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية في السوق السوداء 14400 ليرة وذلك لشراء أما عن البيع 14500ليرة ، وبذلك فإن سعر الدولار في السوق الموازية في إدلب قارب مستوى 14400 ليرة لشراء و14500 ليرة للبيع ، وفي عفرين وإعزاز والباب والحسكة والقامشلي ودير الزور سجل سعر الدولار نفس أسعار الدولار في إدلب.

 

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock