أخبار متنوعة

اجتماع لمناقشة “آفاق صناعة بناء السفن والشحن على أساس التوترات الحالية”

اجتماع لمناقشة “آفاق صناعة بناء السفن والشحن على أساس التوترات الحالية”

كتبت:_ يارا مصطفى

سيعقد المؤتمر في شنغهاي ، الصين في 3 مايو من العام المقبل – سيناقش المؤتمر آفاق سوق الشحن العالمي في عام 2024.

شاهد أيضاً..

ويناقش التاريخ الحديث لتدفق الشحن في المستقبل”الصراعات في أوكرانيا والشرق الأوسط ، والتوترات الجيوسياسية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والاضطرابات الاقتصادية الهائلة.

بالإضافة إلى ذلك تشير إلى أن جو عدم الاستقرار العالمي قد يستمر ويتفاقم خلال العام المقبل ، ومن المهم النظر في كيفية تأثير هذه التحديات على اللوائح البيئية.

كما تم انخفاض الطلب على السلع الاستهلاكية ، والقيود المفروضة على قدرة الموانئ ، ونهج أصحاب السفن في صنع القرار”…. سيستمع المؤتمر إلى وجهات نظر مالكي السفن حول مدى جودة الأعمال في عام 2024 في كيفية تكيف السفن بسرعة كافية مع التوقعات المتطورة للعملاء والمساهمين.

شاهد أيضاً.

وأشار جدول أعمال الاجتماع إلى أن سوق تأجير السفن قد اكتسب زخما في السنوات الأخيرة بسبب الطلب المتزايد على وسائل النقل الفعالة والفعالة من حيث التكلفة ، مع ظهور المستأجرين الصينيين كقوة مهيمنة بشكل خاص في السوق.

لكن فضيحة الفساد الأخيرة-إلى جانب عدد كبير من اللوائح البيئية من منظمات مثل النزاع الاقتصادي الصيني والمنظمة البحرية الدولية والاتحاد الأوروبي.

– تسلط الضوء على إمكانية تغيير هذه الديناميكية إذا لم تتمكن شركات التأجير من مواكبة الاتجاهات الاقتصادية والسياسية بشكل فعال ، المتطلبات الفنية للشركاء.

ودراسة كيف يمكن مقارنة ذلك بنهج المنافسين في.كما تكشف الجلسة عن أساسيات تمويل الشحن في عام 2024 ، وتقيم الأساليب المختلفة للاعبين المختلفين وتقيم أفضل خرائط الطريق للحفاظ على الرافعة المالية وزيادتها في مواجهة توقعات العملاء العالية.

يمس عمل المؤتمر أكبر دول بناء السفن وإزالة الكربون في العالم ، وبالتحديد الصين ، تواصل أحواض بناء السفن الصينية زيادة حصتها في السوق العالمية للطلبات الجديدة.

جاء ذلك خاصة مع زيادة كبيرة في سفن الوقود المزدوج “الخضراء” ، هو كيف أعطى مالكو السفن ما يكفي لاتجاه إزالة الكربون من الشحن.

وما يكفي من سلسلة التوريد والقدرة على التعامل مع هذا ، وما الابتكار المالي والتنظيمي والتكنولوجي سيساعد صناعة بناء السفن في الصين تقود التوسع في أسطول منخفض الكربون.

لمعرفة المزيد..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock