مقالات

أقتران الطب البديل وخفايا الطبيعة بالأحجار الكريمة

أقتران الطب البديل وخفايا الطبيعة بالأحجار الكريمة

كتبت:- نورهان رفعت

ساد الصراع بين العلماء من شتى بقاع الأرض بين ما هو معارض و مؤيد، لتٱثير قوة الحجر الكريم على الحالة الصحية والنفسية للإنسان، وانتهى الصراع الى التعادل الايجابي، الذي يوضح الدور الفعال في تأثير الاحجار الكريمة إنما يعتمد الأمر في الأساس على مدى تقبل الجسم لتأثير الموجات الصادرة عن الحجر، والطبيعة الفسيولوجية الخاصة بالإنسان أي ما يناسب شخص لا يعني بالضرورة ملائمة هذا الحجر للجميع، ولذلك سنقوم في المقال بشرح أنواع الأحجار الكريمة، وفوائدها، والطرق الأمثل لاستخدامها.

أنواع الاحجار الكريمة.

تختلف الأحجار الكريمة حسب طبيعة تكوينها فهناك نوع يسمى بالاحجار المعدنية وهي أنواع تتكون على أعماق كبيرة تحت الأرض، وقد تتكون من عنصر واحد او تندمج مع عناصر أخري وعلي سبيل المثال حجر(الألماس، والزمرد، والياقوت) يتكونون بفعل الحمم البركانية على عمق 16 متر في باطن الأرض، في حين حجر (المرجان، واللؤلؤ) يتشكلان في قاع البحار.

فوائد الاحجار الكريمة

يوجد في الطبيعة حوالي 4 آلاف نوع من الاحجار الكريمة سنذكر أهم هذه الانواع وفوائدها

حجر العقيق:_ له عدة الوان ويستخدم كل لون في علاج مشكلة ما، حيث يستخدم اللون الأحمر في تحسين الحالة النفسية ويهدم مشاعر الضيق والخوف، في حين يستخدم اللون الأخضر في وقف النزيف، اللون الأبيض يعمل على زيادة كمية الحليب لدى السيدات المرضعات.

الياقوت: يمتاز باللونين الاحمر والارجواني، الاحمر له قدرة رائعه على تهدئة الاعصاب كما يقوم بتقوية عضلة القلب وتنشيط الذاكرة.
الزمرد: يعتقد أن له قدرة على إبعاد الحشرات السامة، كما أن لونه الاخضر الجميل يريح العين عند النظر اليه.

حجر الاوبال “عين الهر”: يمتاز بوجود ذرات برونزية تتداخل مع لونه البني تشبه عيون القطط، يعمل على تهدئة الأعصاب وعلاج الربو.

تعرف أيضاً علي..علامات الحب الصادق..

اليشم: يستخدم لعلاج الكليتين ومهدي للأعصاب.

حجر الاثمد: يعمل على تقوية أعصاب العين، والمساعدة في التئام الجروح.

أمازيت: يعمل على تحسين الدورة الدموية، وعلاج الفيروسات التي تصيب كلا من المعدة والكبد.

السربنتين: يعالج حالات الصداع النصفي.

اللؤلؤ: لع دور في علاج مشكلة سن اليأس، ويستخدم في علاج الاسهال، والأزمات الصدرية، ويقوي الاعصاب.

المرجان: يعمل علي علاج مرض الجذام وقرحة المعدة.

حجر القمر: يساعد علي مقاومة الاضطرابات الهرمونية الأنثوية ومشاكل الحمل والعقم.

الألماس: يعمل على تفتيت حصوات الجهاز البولي، وعلاج مشكلات الجهاز الهضمي، وتقوية جهاز المناعة، ويمتاز باللون الثلاثة الأبيض والأسود والاصفر، وقد يكون شفافا.

كيفية استخدام الأحجار الكريمة

أولا عليك التأكد أنك تستخدم أحجار أصلية وليست مزيفة، وذلك باستشارة خبير للاحجار، ولا تقوم بارتداء أي نوع قبل مراجعه اخصائي طاقة، فمن المحتمل ان ترتدي احجار معاكسه لطاقتك الفسيولوجيه والمغناطسية.

شاهد أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock